الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية

0 minutes للقراءة
49 مشاهدة

نفت الشرطة صحة ما تداولته بعض المنصات بشأن القبض على مدير شرطة محلية كريمة، المقدم علاء الدين محمد أحمد، على خلفية مزاعم بتلقي رشوة من تجار مخدرات.

ونقلت المنصة عن مصدر شرطي مسؤول قوله إن الخبر المتداول لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن قيادة الشرطة اتخذت الإجراءات الإدارية اللازمة للتحقق من الادعاءات، وتبين عدم صحتها.

وأضاف المصدر أنه جرى فتح بلاغين بناءً على عريضة من النيابة، بالرقمين (231) و(232)، بموجب المواد (23) و(24) و(25) من قانون جرائم المعلوماتية، مع إرفاق المستندات المؤيدة للدعوى، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق مروجي المعلومات المضللة.

ودعت المنصة إلى تحري الدقة وعدم تداول الأخبار غير الموثقة، والاعتماد على المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *