رئيس مجلس السيادة السوداني يعزي الرئيس الإريتري بوفاة والدته

0 minutes للقراءة
49 مشاهدة

قدم الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، برقية تعزية إلى الرئيس الإريتري إسياس أفورقي، وذلك في أعقاب وفاة والدته.

وفي رسالته، عبّر البرهان عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس الأفورقي وللشعب الإريتري الشقيق في هذا المصاب الجلل، كما تمنى أن تتغمد الفقيدة برحمة الله الواسعة، وأن يمنح أسرتها الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين السودان وإريتريا، وتأكيدًا على وقوف السودان مع جيرانه في الأوقات الصعبة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *