رئيس مجلس السيادة السوداني يعزي الرئيس الإريتري بوفاة والدته
قدم الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، برقية تعزية إلى الرئيس الإريتري إسياس أفورقي، وذلك في أعقاب وفاة والدته.
وفي رسالته، عبّر البرهان عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس الأفورقي وللشعب الإريتري الشقيق في هذا المصاب الجلل، كما تمنى أن تتغمد الفقيدة برحمة الله الواسعة، وأن يمنح أسرتها الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.
ومن الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين السودان وإريتريا، وتأكيدًا على وقوف السودان مع جيرانه في الأوقات الصعبة.