مقتل الضابط الإماراتي عيسى غلوم البلوشي في معارك شمال دارفور

0 minutes للقراءة
62 مشاهدة

أفادت مصادر إعلامية بمقتل الضابط الإماراتي ومشرف تشغيل الطائرات المسيّرة، عيسى غلوم البلوشي، خلال المعارك الدائرة في منطقة أبقمرة بولاية شمال دارفور غربي السودان، وسط استمرار المواجهات العسكرية في الإقليم.

وفي بيان رسمي، أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، وفاة جندي أول عيسى غلوم البلوشي، مشيرة إلى أنه قتل أثناء أداء مهمة تدريبية داخل الدولة، دون تقديم تفاصيل إضافية حول طبيعة المهمة أو موقعها.

ويأتي الإعلان الرسمي الإماراتي
بالتزامن مع تداول تقارير إعلامية تحدثت عن مقتل البلوشي في مسرح العمليات بشمال دارفور، حيث أشارت تلك التقارير إلى أنه كان يشرف على عمليات مرتبطة بالطائرات المسيّرة خلال المعارك الجارية في المنطقة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *