وزارة العدل تختتم دورة تدريبية حول إجراءات الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بمشاركة 25 متدرباً
نظمت إدارة التدريب بوزارة العدل، اليوم، دورة تدريبية متخصصة حول إجراءات الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض، وذلك بقاعة التدريب بمجمع الإدارات بمدينة بحري، ضمن برامج الوزارة الرامية إلى رفع كفاءة العاملين وتعزيز قدراتهم في الجوانب الإدارية والمالية.
وتستمر الدورة خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري، وتقدمها الأستاذة مشاعر محمد الأمين من وحدة الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض بوزارة المالية، حيث تتناول الضوابط والإجراءات المنظمة لعمليات الشراء والتعاقد والتصرف في الفائض وفق اللوائح والقوانين المعمول بها.
ويشارك في الدورة (25) متدرباً من المستشارين والموظفين العاملين بالإدارات والجهات ذات الصلة، بهدف تعزيز المعرفة بالإجراءات القانونية والإدارية المرتبطة بالمشتريات الحكومية، وتطوير مهارات المشاركين بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق أعلى درجات الشفافية والكفاءة في تنفيذ الأعمال.